الخدمات التابعة

اريد ان

 

رغم مساحتها الصغيرة إلا ان مدينة عجمان تحافظ على سحر أخآذ  تفتقر اليه المدن الكبيرة. و لأنها مدينة خالية من الضرائب فستكون شهيتك مفتوحة على مزيدا من التسوق و مزيدا من المتعة..

 

السباحة

ستجعل السماء الزرقاء و مياه البحر الدافئة و الشواطئ الرملية و ساعات شروق  الشمس الطويلة من تجربة السباحة شيئا تصعب مقارنته  و يصعب نسيانه.

و تحفل عجمان بخيارات متعددة للسباحة فيمكنك تجربة برك السباحة الداخلية او الخارجية و التي تقدمها غالبية الفنادق و المنتجعات او ببساطة تمشى و تمتع بجمال الشواطئ المجانية.

 

الرياضة البحرية

تتوفر معظم الرياضات البحرية و بأسعار مغرية جدا و منها على سبيل الذكر و ليس الحصر: جت سكي , الغطس , التزلج , التزلج المظلي , و صيد الاسماك.


التسوق

تمتع بالتسوق و بدون ضرائب في كل زاوية من زوايا عجمان  فجميع اسعار السلع كسعر الاسواق الحرة.  اشعر بالألفة أثناء تجولك في مراكز التسوق المجهزة بالكامل لتقضي يوما كاملا دون الحاجة لشيء آخر  فجميع مراكز التسوق تحتوى على جميع السلع و الهدايا تحت سقف واحد. كما تحتوي على سبل الترفيه و المطاعم المتعددة .

 

الفروسية

تمتاز مرابط الخيل و ناديي الفروسية بعجمان بإحتوائها على الخيول العربية الاصيلة حيث القوة و الجمال . يمكن مشاهدة او امتطاء تلك الخيول إما في مربط عجمان أو نادي الفروسية.

 

السفاري

امنح نفسك الفرصة لرؤية التلال الرملية الذهبية العربية على مركبات ذات الدفع الرباعي حيث ستشعر بتجربة فريدة من الاثارة.

هناك العديد من الشركات التي تقدم رحلة سفاري ليوم كامل تشمل الغداء و العشاء و سهرة ليلية تحت السماء الصافية و باسعار تنافسية.