خدمة "سداد" لدفع فواتير الكهرباء و الماء
خدمة تتيح للمتعاملين دفع فاتورة الكهرباء والماء من خلال:
-
تطبيق عجمان ون بالضغط هنا
-
موقع Ajman.ae بالضغط هنا
الإجراءات
-
يجب أن يكون لدى العميل حساب UAEPass ، ويجب إضافة تفاصيل حساب الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في تطبيق AjmanOne أو Ajman.ae ، والمضي قدمًا في المدفوعات
-
مركز الخدمة: دفع المبلغ المستحق في كاونتر الصراف
-
الخدمات الإلكترونية وخدمة الهاتف الذكي: قم بتحديد خدمة الدفع لدفع المبلغ المستحق ، وستتم إضافة الرسوم إلى الفاتورة
الوثائق
-
استخدم بطاقة ائتمان وعنوان بريد إلكتروني صالحين.
-
الحد الأقصى للدفع عن طريق بطاقة الائتمان هو 20000 درهم إماراتي
-
يتم قبول الدفع عن طريق بطاقات الائتمان الصادرة في دول مجلس التعاون الخليجي.
-
الحد الأقصى لاستخدام بطاقة الائتمان هو 5 معاملات في اليوم.
القنوات
-
تطبيق AjmanOne 24 ساعه في اليوم
-
موقع Ajman.ae الإلكتروني 24 ساعة في اليوم
-
عجمان سنتر 7:00 صباحا - 5:00 مساءا
-
موقع الهيئة https://www.etihadwe.ae/en/Pages/default.aspx على مدار الساعة
-
من خلال تطبيق الهاتف المتحرك " Etihad WE ": 24 ساعة في اليوم