تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

سياسة التواصل الإجتماعي

تخضغ الصفحات الاجتماعية من حيث تصميمها، وتطويرها وتحديثها لبيئة التشغيل الخاصة بمشغلي الصفحات الاجتماعية نفسها، كما تخضع لسياسية الخصوصية وشروط الاستخدام التي تصدرها الجهات مالكة الشبكات الاجتماعية ، وتستخدم الحكومة الرقمية  الحلول والتطبيقات التي تقدمها مواقع الشبكات الاجتماعية، كما تقوم بإدارة محتوى الصفحات الاجتماعية، وتحديث محتوى الصفحات الخاصة بحكومة عجمان الرقمية على هذه المواقع.

مشاركة المعلومات 

إن المعلومات التي تنشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي للحكومة الرقمية  قد يتم مشاركتها من قبل مستخدمي الشبكات الاجتماعية، وفق سياسة الخصوصية لكل موقع من المواقع الاجتماعية، مع العلم بأن أي تحديث أو تغيير في سياسة مشاركة المعلومات يخضع لشروط المواقع الاجتماعية. والحكومة الرقمية بصفتها مستخدم لهذه المواقع الاجتماعية لا تقوم بالتحكم في شروط وأحكام المشاركة عبر هذه المواقع.

والحكومة الرقمية  أيضا غير مسؤولة عن أي تعليقات تتم على الصفحات الاجتماعية الخاصة بالحكومة الرقمية ، وغير مسؤولة عن اعادة مشاركة او اعادة تغريد أي من محتوى الصفحات الاجتماعية من قبل المستخدمين على هذه الصفحات.

كما أن الحكومة الرقمية غير مسؤولة عن أي فعل يتم اتخاذه بعد نشر المشاركة ضمن محتوى أي من الصفحات الاجتماعية الخاصة بالحكومة ، كالتعليق بعد المشاركة أو إعادة المشاركة مرة أخرى من قبل مستخدمين أخرين. كما أن الشروط والتعليقات تخضع لشروط مطوري المواقع الاجتماعية.

التسجيل

قد يضطر المستخدم إلى تسجيل الدخول إلى صفحات التواصل الاجتماعي وذلك في عدة مواضع في هذه الصفحات، ويخضع تسجيل الدخول لشروط وأحكام مطوري المواقع الاجتماعية.

يحظر على مستخدمي الصفحات الاجتماعية الخاصة بالحكومة الرقمية ومعجبيها القيام بما يلي على سبيل المثال لا على سبيل الحصر : 
 التعليقات البعيدة عن السياق أو غير ذات الصلة.

  • التعليقات التي تدعو الى الطائفية، أو التفرقة، او تسيء إلى اي شخص ومكانته و لقبه.
  • التعليقات التي تدعو إلى التمييز والعنصرية.
  • التعليقات التي تدعو إلى الانشطة غير القانونية.
  • التعليقات التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو القانونية.
  • التعليقات التي تستهين بالمعتقدات الدينية أو الفكرية أو تدنسها أو تسيء إليها أو تستهزيء.