تقديم الشكاوى

بيان مكتوب او شفهي يقدم من أحد المتعاملين معها و يعبر فيه عن عدم رضاه عن إجراءات او المعاملات التي يتقدم بها للحصول على خدمة او أسلوب تقديمها

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • وسيلة اتصال (هاتف او بريد الكتروني)

  • رقم مكاني(للمنشأة المشتكى عليها)

  • الأعمال

  • فاتورة الشراء (ان لزم )

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 الرقم المجاني لمركز عجمان للاتصال الحكومي الموحد (80070)
  • 2 البريد الالكتروني للدائرة crd@ajmanded.ae
  • 3 الموقع الالكتروني لحكومة عجمان, و من خلال دليل الخدمات الحكومية الموحد و المتوفر من خلال الرابط www.ajmanded.ae
  • 4 تطبيق الهاتف الذكي.
  • 5 صناديق الشكاوي و المتوفرة بمراكز الخدمة و و مراكز تسهيل
  • 6 الموقع الالكتروني للدائرة عبر الرابط www.ajmanded.ae

رسوم الخدمة

  • خدمة مجانية

مدة الخدمة

  • 24 دقائق