تسجيل تعديل الرهن (تكميلية)

تتيح هذه الخدمة التقدم بطلب تعديل الرهن ( زيادة مدة الرهن/ زيادة قيمة الرهن/ او اي تعديل اخر للرهن) على عقار لصالح الجهة الممولة وذلك لضمان الحقوق المترتبة على العقار أو الوحدة العقارية.

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • • اصل سند الملكية /شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي " في حال المستندات الغير محدثة بالهوية الاماراتية "

  • رسالة من جهات الرهن بالموافقة.

  • الأعمال

  • • اصل سند الملكية /شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي " في حال المستندات الغير محدثة بالهوية الاماراتية "

  • رسالة من جهات الرهن بالموافقة.

  • الجهات الحكومية

  • • اصل سند الملكية /شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي " في حال المستندات الغير محدثة بالهوية الاماراتية "

  • رسالة من جهات الرهن بالموافقة.

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية
  • 2 مراجعة الطلب و الموافقة عليه من قبل مركز اسعاد المتعاملين
  • 3 حضور الأطراف المعنية للدائرة و توقيع العقد
  • 4 سداد الرسوم
  • 5 تحميل سندالملكية/شهادة الملكية/ شهادة التسجيل المبدئي من المحفظة الرقمية للهوية

رسوم الخدمة

  • 0.5% من قيمة الزيادة، وبحد أدنى 1000 درهم.

  • 500درهم رسوم تعديل مدة الرهن.

  • 500 درهم تعديل بيانات الرهن ( بخلاف القيمة والمدة)

  • 350 درهم اصدار سند ملكية و شهادة ملكية.

مدة الخدمة

  • 5 دقائق