طلب إصدار شهادة انجاز مؤقتة

تتيح الخدمة الحصول على شهادة الإنجاز مؤقتة بهدف البدء باجراء توصيل الكهرباء للمبنى و يشترط استكمال جميع الاعمال الخرسانيه و الطابوق و تقدم بواسطة الاستشاري

الوثائق المطلوبه

    الأعمال

  • استمارة إصدار شهادة انجاز ( مؤقتة / نهائية ) مصدقة من الصرف الصحي

  • جميع الفحوصات للمبنى

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم طلب الخدمة عبر الموقع الإلكتروني للدائرة للمستخدمين المسجلين
  • 2 دفع رسوم الخدمة إلكترونيا
  • 3 معالجة الطلب
  • 4 في حال القبول دفع الرسوم واستلام شهادة الإنجاز المؤقته
  • 5 في حال الرفض يتم إشعار المتعامل بالرفض عبر النظام

رسوم الخدمة

  • جميع المباني = 2000 درهم

  • الفلل الخاصة + المزارع = 500 درهم

مدة الخدمة

  • 2 أيام